Take a fresh look at your lifestyle.

لارام تسجل 120 ألف حجز في اليوم الأول من مبادرة تسهيل تنقل مغاربة الخارج

63

جميلة البزيوي

نجحت الخطوط الملكية بعد تلبية نداء الملك محمد السادس من تنمية مداخليها، بعدما قامت بتخفيض أثمنة الرحلات لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج، بعد التعليمات الملكية.

وفي هذا الإطار أعلن عبد الحميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، في ندوة صحفية أن تسجيل 120 ألف حجز خلال اليوم الأول من عملية الحجز ضمن المبادرة الاستثنائية التي أطلقتها الخطوط الجوية الملكية المغربية بتخفيض ثمن التذاكر .

كما أضاف أن الخطوط الملكية شهدت بعد القرارات الجديدة إقبالاً غير مسبوق، ما تسبّب في ضغط كبير على المنصة وتوقّفها لمدة من الزمن (بين ساعة إلى ساعتين)، مشيراً أنّ أطقم الشركة التقنية تعكف على معالجة جميع المشاكل المرتبطة بالوصول إلى الموقع، والاستجابة لطلبات الزبناء. مضيفا أن تواريخ السفر، أصبحت محجوزة بالكامل، انطلاقا من الشهر المقبل .

و فيما يتعلق بإمكانية استبدال التذاكر التي اشتراها بعض المسافرين قبل الإعلان عن العملية الخاصة، قال عدو إنه من الممكن استبدالها برصيد صالح لاستخدامه لاحقًا، ولكن ليس كجزء من هذه العملية، مضيفاً أنه ” ليس من المؤكد أن الأشخاص المعنيين سيجدون مقاعدا شاغرة في نفس التواريخ”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

web theme