كيف تنظمين حياتك الجنسية في رمضان

340

- Advertisement -

RAMADAN

حفيظة شفيق

ينصب اهتمام أغلبية النساء في رمضان على الأعمال المنزلية والعبادة والزيارات العائلية، و تنسى أو تتجاهل العلاقة الحميمة مع الزوج تمامًا، مما يؤثر سلبا نوعا ما على العلاقة الزوجية و قد يصيبها بالفتور، لهذا تقدم لك مجلة زهرة المغرب بعض النصائح و الحلول لتنظيم علاقتك الحميمة بزوجك في في رمضان.

كيف تكون العلاقة الزوجية خلال فترة الصيام:

خلال فترة الصيام مسموح أن يكون هناك قبلات عادية بين الأزواج، لكن يجب أن تكون القبلة بنية الحب و المودة وليس بنية الشهوة، أي أن لا تكون بداية لممارسة العلاقة، و المعنى أن العلاقة الزوجية في يوم رمضان لا يجب أن تكون جافة تمامًا من الحب و التعبير عن المشاعر، بحيث هذا يجعل العلاقة أحسن و أفضل، و يمهد للعلاقة الجنسية بعد الإفطار.

ما هو  أفضل وقت للعلاقة الحميمة:

من ضمن أسباب نجاح العلاقة الجنسية في رمضان، اختيار الوقت المناسب لها بحيث توجد أوقات ملائمة و أخرى غير مناسبة و أوقات أخرى محرمة دينيًا، لهذا يجب اختيار أوقات ممارسة العلاقة في رمضان، لأنها علاقة لا يجب منعها شهر كامل بذريعة رمضان فهي مهمة  للزوج كما للزوجة .

ممارسة العلاقة الجنسية بعد الإفطار مباشرة مضرة للصحة، و حسب الخبراء في المجال ينصح بانتظار ساعتين بعد الإفطار لممارسة العلاقة الحميمة فهو وقت مثالي للغاية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ajleeonline.com