Take a fresh look at your lifestyle.

دراسة علمية.. قائمة الأبراج الأكثر تألقاً وجاذبية. فهل تتصدرين اللائحة؟

62

برج

فاطمة الزهراء زهدان

مما لا شكّ فيه أن كل امرأة قادرة على التألق والإبداع بطريقتها و أسلوبها الخاص إلا أن شيئا ًمن الشخصية و الأبراج يؤثر إلى حد كبير.

فتعرفي مع مجلة زهرة المغرب في ما يلي على قائمة الأبراج الأكثر تألقاً وجاذبية وذلك بحسب دراسة علمية.

برج الأسد

مما لا شكّ فيه أن مولودة هذا البرج تعتبر الأكثر تألقاً وجاذبية نظراً لحنكتها الشديدة وشخصيتها الفريدة من نوعها. فهي امرأة قوية للغاية وقادرة على تخطي كل الصعوبات والعراقيل التي تعترضها والتفوق في كل المجالات من دون أي استثناء.

برج القوس

تتميز امرأة القوس بشخصيتها المرحة المحبة للحياة، فهي تعشق المغامرات الى أقصى الحدود وهذا ما يمنحها طابع الجرأة والقوة التي تشكل جاذبية مميزة.

برج الثور

يؤكد الخبراء أن عناد مولودة برج الثور تشكل عامل جاذبية عند الآخرين، فهي صعبة المنال وليس من السهل الحصول عليها أو قلبها وهذا ما يشكل تحدياً جميلاً على كل شريك خوضه، لاسيما أنها امرأة فريدة من نوعها لا تتكرر.

برج السرطان

إن طيبة قلب مولودة برج السرطان تجعلها تتألق في كل الظروف خصوصاً أنها قادرة على التواصل مع كل الشخصيات والانخراط ضمن أي محيط بعيداً عن التصنع. من دون أن ننسى انها قادرة على ترك بصمتها في حياة كل شخص يتعرف اليها.

برج الجدي

صحيح أن مولودة برج الجدي جديّة للغاية إلا أنها ناجحة في كل ما تقوم به خصوصا انها تتحمل المسؤولية وقادرة على العمل تحت كل الظروف وهذا ما يجعلها امرأة جذابة ومتألقة دائماً.

برج العقرب

إن غموض امرأة برج العقرب يجعلها جذابة للغاية وبالتالي لا يمكن لأي رجل أن يقاومها خصوصا انها فائقة الذكاء وقادرة على التأقلم مع كل محيط تنخرط فيه.

برج الحمل

إن دبلوماسية وحنكة امرأة الحمل وقدرتها الهائلة على التعامل مع كل المواقف والظروف يجعلها جذابة للغاية ومتألقة فهي تترك بصمتها الخاصة في حياة الآخرين.

برج العذراء

تميل امرأة العذراء إلى المثالية والكمال في كل الأمور وهذا ما يجعلها متألقة خصوصا أنها ترفض الفشل أو الوقوع في أي خطأ ممكن.

برج الدلو

إن ذكاء مولودة برج الدلو يجعلها جذابة للغاية خصوصا انها تبحث دائما عن الحقيقة وترغب باكتشاف المستور من دون أن ننسى قدرتها الهائلة على تحليل كل المواقف والشخصيات من دون استثناء.

برج الجوزاء

صحيح أن مولودة برج الجوزاء مزاجية بعض الشيء إلا أنها امرأة مرحة للغاية واجتماعية الى اقصى الحدود قادرة على التواصل والاندماج ضمن اي محيط بسرعة وسهولة وهذا ما يجعلها محبوبة للغاية.

برج الميزان

تميل امرأة الميزان الى حل الخلافات سلمياً بعيدا عن المشاكل والتعقيدات وهذا ما يجعلها متألقة خصوصا انها متوازنة دائمة وعقلانية قادرة على تحقيق التوازن بين حياتها المهنية والعاطفية والاجتماعية.

برج الحوت

تميل امرأة الحوت الى الخيال والابداع والابتكار وهذا هو سر تألقها الدائم وجاذبيتها خصوصا انها امرأة فريدة من نوعها لا تتكرر من دون أن ننسى شفافيتها المطلقة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

web theme