رحلة طهي مثيرة مع كبار الطهاة في “فتافيت” و الضيوف المميزين هذا الصيف

121

- Advertisement -

دبي، الإمارات العربية المتحدة – يوليو 2024

استعدوا لمغامرة طهي رائعة مع أكبر شبكة طعام عربية تابعة لشركة Warner Bros. Discovery، حيث تقدم فتافيت “حكايات المطبخ: الإصدار الصيفي” الذي سيتم عرضه لأول مرة في 8 يوليو الساعة 11:55 صباحاً بتوقيت السعودية. يَعِدكم هذا الموسم بتقديم رحلة رائعة عبر فن الطهي، بمشاركة طهاة فتافيت الذين سيبدعون في إظهار شغفهم و إبداعهم في المطبخ. مع التركيز على المكونات الموسمية الطازجة و التقنيات المبتكرة، تهدف “حكايات المطبخ: الإصدار الصيفي” إلى إلهام كل من الطهاة المنزليين المبتدئين و عشاق الطهي المتمرسين على حدٍ سواء.

طهاة مميزون و ضيوف استثنائيون

يقدم برنامج “حكايات المطبخ: إصدار الصيف” الطاهية في فتافيت الشيف سمية عبيد إلى جانب الطهاة الجدد الشيف خلود أحمد سهيل و الشيف محمد صلاح. تم تصميم البرنامج هذا الموسم ليبهر جمهوره من خلال جزأين في كل حلقة. يتضمن الجزء الأول عرضًا ترفيهيًا يقدم فيه الطهاة لمحة عن ثقافتهم و خلفياتهم و تجاربهم في الطهي. و يتبع ذلك عرض توضيحي متعمق للأطباق خطوة بخطوة، مع استكمال التقلبات الإبداعية في الوصفات التي أنشأها الطهاة. لا تقدم كل حلقة نصائح عملية للطهي فحسب، بل تتعمق أيضاً في القصص والإلهام وراء كل طبق، مما يجعلها تجربة مسلية بالفعل.

تعرف على طهاتنا

الشيف سمية عبيد

تُعد الشيف سمية عبيد من أشهر الطهاة في الإمارات العربية المتحدة، حيث تُعرف بشغفها العميق بالطهي و ابتكارها في إعادة تقديم الأطباق التقليدية بأسلوب عصري. بعد تخرجها من الكلية، خاضت سمية رحلة مميزة في عالم الطهي، حيث تخصصت في المأكولات الإقليمية و أضافت لمستها الخاصة على كل طبق تقدمه، مما جعلها نجمة ساطعة في سماء الطهي الإماراتي.

الشيف خلود أحمد سهيل

تتمتع الشيف خلود أحمد سهيل، خبيرة الطهي السعودية، بخلفية غنية و متنوعة تماماً مثل النكهات التي تُبدعها في أطباقها. تمتلك خلود خبرة واسعة تمتد لأكثر من عشر سنوات في مجال تقديم الطعام، حيث أتقنت مهاراتها في الطهي و أصبحت طاهية متميزة تُبهر الجميع بابتكاراتها و إبداعاتها.

الشيف محمد صلاح

يُعد الشيف محمد صلاح من أشهر الطهاة في المنطقة، و يشغل منصب مدير إبداعات قائمة الطعام في “Chefs’ Studios”، و هي شركة استشارية رائدة في مجال المطاعم. يتمتع الشيف صلاح بخبرة واسعة في مجال الطهي، و يُعرف بوصفات الطعام المبتكرة التي تُثير حماس المشاهدين و تُسعدهم. و لإضفاء المزيد من الإثارة، ستضم بعض الحلقات الضيوف المميزين نيرة مجدي، و ديما الحاج، و ماجي الصادق، و رانيا إلينا. سينضم هؤلاء الضيوف إلى الطهاة في إعداد بعض الأطباق اللذيذة، ليعبروا عن وجهات نظرهم و ذوقهم الخاص في عالم الطهي.

  • الشيف سمية و ماجي الصادق – الحلقة 6 يوم الإثنين 15 يوليو
    • الشيف سمية ونيرة مجدي – الحلقة 10 يوم الجمعة 19 يوليو
    • الشيف خلود وديما الحاج – الحلقة 18 يوم الأربعاء 31 يوليو
    • الشيف محمد صلاح ورانيا إلينا – الحلقة 28 يوم الأربعاء 14 أغسطس

مواعيد البث

يمكن متابعة برنامج “حكايات المطبخ: الإصدار الصيفي” كل أسبوع من الاثنين إلى الجمعة على قناة فتافيت على قناة beIN 251 و قناة جوي 54 و قناة OSNtv 25 ابتداءً من 8 يوليو الساعة 11:55 صباحاً بتوقيت السعودية. و يمكن للمشاهدين أيضاً بث المسلسل على مكتبة Discovery+ الخاصة بتلفزيون STC للاستمتاع بتجربة طهي لا تُنسى تجمع بين الخبرة و الإبداع و الشغف.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ajleeonline.com