إطلاق “ردتاغ” تشكيلة آسرة من الأزياء في عيد الأضحى المبارك 2024

26

- Advertisement -

    الإمارات العربية المتحدة ، دبي

أعلنت علامة “ردتاغ” الرائدة في مجال الأزياء المنزلية و الملابس في الشرق الأوسط عن إطلاق تشكيلة عيد الأضحى المبارك التي تتميز بتصاميم عصرية تعكس بهجة العيد. تضم التشكيلة خيارات واسعة من الأزياء النسائية و الرجالية و الأطفال، حيث تُقدم مجموعة متنوعة من التصاميم التي تُلبي جميع الأذواق. تُتيح هذه المجموعة الجديدة لعشاق الموضة العصرية اكتشاف مجموعة أزياء تُجسّد مزيجاً فريداً من التراث و الجمال و الرقي. سيُبحر عشاق الموضة بين التصاميم المُنتقاة بعناية من خلال تشكيلة عيد الأضحى الساحرة في عالم من الأزياء العصرية:

أُطلقي العنان لسحر أنوثتك مع تشكيلة الأزياء النسائية

استكشفي التشكيلة المذهلة من الأزياء الجذابة التي تُلبي أذواق كل امرأة. سواء كنتِ تفضلين الأزياء الكلاسيكية التقليدية أو تميلين إلى إضفاء لمسة عصرية على الكلاسيكيات، فإن تشكيلة الأزياء النسائية ستُضيف بريقاً من الأناقة إلى احتفالكِ. تألقي في مناسبتك بقفطان وردي ناعم مع لمعان زهري خفيف أو اختاري لوناً أحمراً كلاسيكياً راقياً؛ أكملي إطلالتكِ بلمساتك الخاصة لإبراز سحر جمالك الطبيعي.

نبض حيوية الطفولة: أزياء تناسب كل طفل

تقدم مجموعة عيد الفطر من ردتاغ لمحبي المرح تشكيلةً ممتعةً ورائعةً للاستمتاع بالاحتفال مع أحبائهم. اكتشفوا تشكيلة العيد الجديدة للأطفال بألوانٍ ناعمةٍ تعكس شخصياتِهِم النابضة بالحياة والبراءة في آن واحد. تتميز تشكيلتنا بالتنوع الواسع بدءاً من الملابسِ اليومية المريحة بألوان الباستيل والأبيض، ووصولاً إلى أزياء بلمسات لامعة من اللون الذهبي لِإضفاء روح العيد على الإطلالة، كما تضم التشكيلة عديداً من الأنماط والألوان والنقوش والمقاسات والتصميمات لتلبية جميع الأذواق.

ارتقِ بأناقتك مع تشكيلة ردتاغ للرجال

ارتقِ بأسلوبك الشخصي مع تشكيلة ردتاغ الواسعة للرجال والمثالية للاحتفال بهذه المناسبة المُباركة، واحتفل بارتداء إطلالتك المفضلة. البساطةُ مع لمسة معاصرة هي الإطلالة المثالية لهذا العيد. استكشف مجموعة من الأزياء بألوان متنوعة من البيج إلى الأسود، مع خيارات واسعة تشمل الأزياء اليومية الأنيقة وشبه الرسمية، واستمتع بالعيد بأناقة وراحة.

حققت ردتاغ نجاحاً هائلاً في تقديم تشكيلات رائعة لعملائنا من خلال التزامنا بِتحقيق تطلعات عملائنا، بما في ذلك الأناقة والجودة والراحة والسحر بالتأكيد. نحن نقدم لزبائننا في عيد الأضحى المبارك من خلال هذه المجموعة الفريدة الفرصة المثالية لاعتناق الرقي والأناقة الراقية الهادئة. تتقدم ردتاغ بأحر التهاني للجميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك. كما يتمنى شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في ردتاغ السعادة والسكينة للجميع بهذه المناسبة المباركة. يسرّ ردتاغ الإعلان عن توفر تشكيلة عيد الأضحى المميزة في جميعِ متاجرها عبر دول مجلس التعاون الخليجي. ندعو زبائننا الكرام إلى استكشاف التشكيلة واقتناء أزياء العيد المثالية لهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ajleeonline.com