شبكة أبوظبي للإعلام تحصد 8 جوائز في مهرجان الخليج للإذاعة و التلفزيون بمملكة البحرين

28

- Advertisement -

03 يونيو 2024 – أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:

حصدت شبكة أبوظبي للإعلام، شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ثمانية جوائز ضمن الفئتين الذهبية و الفضية و فئة جوائز “الدانة للدارما” خلال مشاركتها في مسابقات الدورة الـ16 من مهرجان الخليج للإذاعة و التلفزيون الذي أقيم بمملكة البحرين خلال الفترة من 28-30 مايو. و فازت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي بجائزتين ذهبيتين عن برنامجي “تحدي الكنعد“، و”فراسة الصحراء“، بالإضافة إلى فضيتين عن برنامجي “عمر جديد” و”تعايش“. كما نجح مسلسل “البوم“، أحد أضخم إنتاجات شبكة أبوظبي للإعلام التي عُرضت خلال شهر رمضان الفائت، بنيل جائزة “الدانة للدراما” التي تعتمد على تصويت الجمهور، و ذلك ضمن فئة أفضل موسيقى تصويرية من توقيع المؤلف الموسيقي سليم عرجون. في حين، حصلت شبكة أبوظبي الإذاعية على ثلاث جوائز فضية عن برامجها الإذاعية “عوشة” و”بودكاست” و”اليوم للغد“.

و بهذه المناسبة، قال راشد القبيسي الرئيس التنفيذي لشبكة أبوظبي للإعلام: “يُشكل فوز الشبكة بهذه الباقة المتميزة من الجوائز إنجازاً جديداً يجسد نتاج جهود كل فرق العمل على تعزيز المشهد الإعلامي العام و تقديم المحتوى الإبداعي و المُبتكر، بالاستناد إلى كفاءة قنواتنا و منصاتنا الإعلامية و كوادرها الموهوبة”. و أضاف القبيسي: “نحرص على المشاركة في الفعاليات التي تحتفي بالإنجازات النوعية في مجال الإنتاج التلفزيوني و الإذاعي على المستوى العربي، و تشكل منصةً لمشاركة الرؤى و الأفكار و مناقشة الفرص و التحديات للارتقاء بالمشهد الإعلامي، مثل مهرجان الخليج للإذاعة و التلفزيون الذي استضافته مملكة البحرين هذا العام. إذ يعكس هذا الحضور، التزامنا المستمر بالمضي في رحلة النمو و التطور، و تجسيد مستهدفات رؤية استراتيجية شبكة أبوظبي للإعلام الجديدة في تعزيز المحتوى الإعلامي الهادف، و بناء منظومة إعلامية وطنية شاملة و متكاملة”.

من جانبه، قال عيسى سيف المزروعي، الرئيس التنفيذي لمركز المحتوى: هذا الاستحقاق هو نتيجة إبداع و تميز إنتاجات شبكة أبوظبي للإعلام و برامجها المتنوعة التي تحرص على تقديم محتوى ترفيهي و تثقيفي و نوعي يلبي كافة اهتمامات و تفضيلات مختلف شرائح الجمهور، و إيصال رسالة إعلامية تلامس الواقع و تحاكي فكر المشاهدين و المستمعين، بما يعزز مكانة الشبكة المتميزة ضمن قائمة أبرز المنصات الإعلامية العربية التي تواصل مسيرة الابتكار و التطوير و التميز في المشهد الإعلامي”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ajleeonline.com