تيجري روزا تكشف عن تشكيلتها الفاخرة من الأحذية المزينة بالأحجار النفيسة

17

- Advertisement -

دبي، أبريل 2024:

 كشفت تيجري روزا، علامة الأحذية التي ترمز إلى القوة و الأنوثة، عن إطلاق تشكيلتها الفاخرة من الأحذية الإيطالية المزينة بالأحجار النفيسة. و تضم التشكيلة مجموعة من الإبداعات التي تم تصميمها لتمكين السيدات في جميع أنحاء العالم، و الاحتفال بمعاني الأنوثة بكل ما تحمله من إحساس مرهف و قوة لا تلين، حيث تسعى العلامة إلى تمهيد الطريق أمام المرأة كي تعيش أسلوب حياة متوازنة، من خلال اعتماد الحرفية الإيطالية الفاخرة و توظيف الأحجار النفسية كعناصر أساسية لتزين كل كعب من الأحذية. و تعليقاً على الموضوع، قالت ريما الخطيب، المؤسسة و صاحبة الرؤية الكامنة وراء علامة تيجري روزا: “تشكل تيجري روزا منارةً للمرأة الواثقة و ملاذاً للتعبير عن الذات الأنثوية. لذلك تتجاوز تصاميمها المفهوم التقليدي للموضة نحو مسارات تجسّد الحيوية و القوة الكامنة في الوجدان، فمع كل خطوة نحو الأمام، تضفي أحذيتنا شعوراً بطاقة الأحجار الكريمة، سواء حجري عين النمر البني والأزرق أو حجر القمر، و التي ترمز إلى الثقة و النقاء و الرشاقة الأنثوية”.

و تولي تيجري روزا اهتماماً فائقاً بالتفاصيل، و تتميز أحذيتها المصنوعة بالكامل في إيطاليا بجودة فاخرة و لمسة حصرية لا مثيل لها. و قد حرصت العلامة على اختيار أحجار ثمينة نادرة و مميزة قبل تثبيت كل حجر في كعوب الأحذية وفق عملية دقيقة استغرق إنجازها أكثر من عام من البحث و التطوير. و تتابع الخطيب: “يتمثّل جمهورنا المستهدف في الأفراد المميزين الذين يسعون إلى التفرّد بعيداً عن اتجاهات الموضة السائدة، ممن يتمتعون بحس المغامرة و استكشاف المجهول و يقدّرون قيمة امتلاك إبداعات لا نظير لها”. و تشمل تشكيلة تيجري روزا ماجستيك ثلاثة نماذج أيقونية تُعدّ الأكثر مبيعاً، و تضم:

حذاء مارتينا بكعب عالي و ربطة الفراشة:

حذاء مثالي للسهرات، يتألق بجاذبية اللون الأحمر الحيوي و يرمز إلى التفاؤل و القدرة على التحكم بالعاطفة. يتميز تصميمه بمقدمة مزينة بربطة مع كعب مرصّع بحجر القمر، مما يمنح تحفةً فنيةً تجسّد الطاقة و الحدس الأنثوي، و ترسم مع كل خطوة مشهداً يفيض بالأناقة المرهفة.

حذاء صوفيا بكعب عالي و شريط خلفي:

يكشف هذا الحذاء عن جوهر العاطفة و الاهتمام و يضفي على إطلالة السيدة العصرية لمسةً من التناغم، حيث تم تزيينه بتفاصيل من حجر القمر الذي يعزّز الشعور بالطاقة و البديهة الأنثوية العالية، ليمنح المرأة مزيداً من الجاذبية مع كل خطوة.

حذاء تايجرا بكعب عالي و شريط خلفي:

تتناغم أحذية تايجرا المتألقة بتدرجات لوني البني و الأسود مع الإطلالات المستوحاة من عناصر الطبيعة، كما تزداد جاذبيتها مع حجر عين النمر البني الذي يرمز إلى النقاء و الشجاعة و الثقة، ليمنح المرأة إحساساً عارماً بالقوة و الجاذبية مع كل خطوة.

تستعد تيجري روزا لإطلاق تشكيلتها الصيفية على الإنترنت في 1 يونيو 2024، و تدعو العلامة جميع السيدات في أنحاء العالم إلى التعبير عن القوة الأنثوية الكامنة و الشخصية الواثقة على طول الطريق. و تؤكّد ريما الخطيب خلال تعليقها على عرض البيع الفريد الذي تقدمه تيجري روزا: “تتميز أحذيتنا بقيمة جوهرية تتخطى مفهوم الجمال و الجاذبية في عالم الموضة، فهي تشجّع المرأة على استكشاف ذاتها و تمكين قدراتها. و تضمن لها المضي قدماً بكل ثقة و اتزان نحو تحقيق أهدافها”. تجسّد أولى مجموعات تيجري روزا المعنى الحقيقي للتمكين و التفرّد، مما يتيح للسيدات فرصة التعبير عن أنفسهنّ بطريقة استثنائية من خلال الأحذية الفاخرة.

حول علامة تيجري روزا: 

تُعدّ تيجري روزا من علامات الأحذية الفاخرة التي ترمز إلى القوة و الأنوثة و التفرد. و تهدف العلامة التي أسستها ريما الخطيب، رائدة الأعمال و صاحبة الرؤية الطموحة، إلى تمكين المرأة في كل مكان من العالم من خلال تقديم أحذية إيطالية مصممة بدقة و مزينة بأفخر أنواع الأحجار الكريمة. و يكشف كل حذاء من تصميم تيجري روزا عن مزيج فريد من الأناقة و التمكين، مما يضيء الطريق أمام السيدات المتميزات لاستكشاف ذواتهنّ و تعزيز شعورهنّ بالثقة. و تلتزم العلامة بأقصى مستويات المهارة الحرفية و التفرّد، كما تدفع المرأة نحو البحث عن قوتها الداخلية و التعبير عن شخصيتها المستقلة مع كل خطوة تتخذها نحو الأمام، و تدعوها ايضاً لاستكشاف جوهر التمكين بعدسة تيجري روزا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ajleeonline.com