شخصيات Anooki الشهيرة عالميًا تحوّل السيف إلى لوحة فنية مضيئة

37

- Advertisement -

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 ديسمبر 2023:

استعدوا لاستقبال شخصيات Anooki الودودة في منطقة السيف، الوجهة المائية الشهيرة التي تجمع بين ماضي و حاضر دبي.  ابتداءً من 8 ديسمبر 2023 و حتى 14 يناير 2024، ستحول هذه الشخصيات الضخمة و المميزة السيف إلى لوحة ضوئية تفاعلية ضمن فعاليات “أضواء دبي”، لتأسر الزوار بعرضها الصوتي و الضوئي المتجول حول العالم. اختارت شخصيات Anooki ، التي تزور دبي للمرة الأولى، السيف كمقر مؤقت لها لتقدم عروضاً فنية مبهرة و أضواء مذهلة تنبض بالحياة، مستمدة إلهامها من الأماكن التي تتواجد فيها بما في ذلك الهندسة المعمارية و التاريخ العريق في منطقة السيف.

ابتكر هذه الشخصيات المصممان الفرنسيان موتيو باتل و دافيد باسيغاد، و هم رسل شجعان للبيئة. بعدما أدهشت الجماهير  من جميع أنحاء العالم، تقوم فرقة Anooki الآن بزيارة دبي لمواصلة استكشافها لهشاشة الكوكب و تغير المناخ. اكتشف أروع فعاليات موسم الشتاء في السيف، حيث ستنضم شخصيات Anooki إلى برنامج حافل ضمن مهرجان السيف في خور دبي الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية و التعليمية و الفعاليات الترفيهية للعائلات، فضلاً عن خيارات المطاعم و عروض التسوق الحصرية.  انضم إلينا في السيف للترحيب بشخصيات Anooki في دبي.

نبذة عن السيف:

السيف هي واجهة مائية بطول 1.8 كيلومتر. تقع بالقرب من حي الفهيدي التاريخي ، و قد تم تصميم الوجهة لتعكس ثقافة المدينة و تراثها و مكانتها كمدينة عالمية حديثة. فهي موطن لمنطقتين تراثيتين مميزتين متصلتين ببعضهما البعض من خلال السكك الحيوية و الأزقة المليئة بالمحلات التجارية و المقاهي و المطاعم و ثلاثة فنادق. حيث تقدم جميعها مجموعة واسعة من التجارب الترفيهية. تضم وجهة السيف أيضًا على مرسى كبير به 56 مرسى لليخوت الخاصة ، و سوقًا تقليديًا، و أسواقًا عائمة، و مجموعة من المتاحف التي تحتفل بالماضي و الحاضر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ajleeonline.com