أمازون تكشف عن الجيل الجديد لأجهزة Echo Show 8

114

- Advertisement -

سياتل – الولايات المتحدة الأمريكية، 20 سبتمبر 2023:

أعلنت أمازون اليوم عن إطلاق الجيل الجديد لأجهزة Echo Show 8 و ذلك تعزيزاً لسهولة الوصول و استعمال تقنية أليكسا الذكاء الاصطناعي الصوتي في سلسلة أجهزة Echo التابعة لأمازون و تقديم تجارب تفاعلية و نوعية مخصّصة في المنزل. و قال د. رافد فطاني، أمازون – المدير العام الإقليمي لأليكسا في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا: “نحن سعداء للكشف عن الجيل الجديد لجهاز Echo Show 8 إلى عملائنا في المنطقة، و الذي يعد تطويراً حقيقياً عن الأجيال السابقة للجهاز، حيث يقدّم الجهاز تجربة نوعية في جودة الفيديو من خلال معالج وصوت محسن بالإضافة إلى ميزات كاميرا جديدة وأقوى لتقدم صوت و صورة أفضل و أوضح. كما تعدل ميزة المحتوى التكيفي المحتوى على الشاشة استنادًا إلى قرب أو بعد العميل للجهاز – و هي ميزة جديدة كلياً ستجعل حياة عملائنا أسهل بكثير خلال استخدامهم لجهاز Echo Show 8 الجديد في نشاطاتهم اليومية.”

تصميم جديد، صوت محيطي، ومركز جديد لإدارة المنزل الذكي

تم تحديث جهاز Echo Show 8 من الداخل والخارج. فتغير تصميمه الخارجي ليكون ذو طابعِ صناعي، مع انحناءات بسيطة، وشاشة لمس زجاجية بحجم ثماني إنشات وبدقة HD. يحتوي الجهاز على معالج محسّن ليدعم سرعة استجابة أعلى مما سبق. كما تعزّز النسخة الجديدة من الجهاز من تجربة الصوت مع وضوح أعلى وأعمق، وتوظّف تقنيات التكيّف مع الغرفة وتقنيات معالجة الصوت المحيطي التي تقدّم صوتاًَ مالئاً للغرفة. وتزداد وضوح مكالمات الفيديو أيضاً بفضل الكاميرا المتمركزة في منتصف الجهاز وبدقة 13 ميجا بيكسل والتقنيات المستعملة المقلّلة من الضوضاء. تحتوي النسخة الجديدة من Echo Show 8 على ميّزة مركز إدارة المنزل الذكي الداعم لتقنيات Zigbee وBluetooth وMatter وSidewalk وThread مما يسهّل التحكم بأجهزة المنزل الذكي المتوافقة، مثل الإضاءة و الأقفال و الحسّاسات.

تجربة متطوّرة للشاشة الرئيسية مع محتوى متكيّف

تتميّز النسخة الجديدة من جهاز Echo Show 8 بتجربة فريدة للشاشة الرئيسية، فهي تتكيّف مع قرب العميل من الجهاز وتعدّل على المحتوى الظاهر على الشاشة. فعلى سبيل المثال، تظهر الشاشة محتوى بكتابة أكبر حجماً في حال جلوس العميل على بعد من الجهاز (مثلاً التركيز على العناوين فقط للأخبار أو حجم ساعة أكبر)، ويتغيّر المحتوى تلقائياً ليظهر تفاصيل إضافية في حال اقتراب العميل منها. كما وتخصّص الشاشة المحتوى بناءً على العميل الموجود أمامها في حال توظيفهم لخاصية Visual ID، مثل إظهار قائمة الأغاني المفضّلة لهم. تتوفّر خاصّية المحتوى المتكيف على أجهزة Echo Show 8 الجيل الثاني والثالث الشهر المقبل وعلى أجهزة Echo Show الأخرى العام المقبل.

التصميم يتبع أفضل معايير الخصوصية للعملاء

تم تصميم أجهزة Echo وفقاً لأعلى معايير الحفاظ على خصوصية العملاء و تشمل عدة طبقات من ضوابط الخصوصية. تشمل أجهزة Echo زر تشغيل/إيقاف الميكروفون و غطاء للكاميرا و القدرة على عرض و حذف التسجيلات الصوتية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ajleeonline.com