بالصور… ريبوك تطرح حذاء نانو إكس 2 أدفنتشر الجديد

187

- Advertisement -

دبي، الإمارات العربية المتحدة، سبتمبر 2022:

أعلنت شركة ريبوك عن إطلاق أحدث نسخة من ضمن تشكيلة نانو الحائزة على جوائز، “نانو إكس 2 أدفنتشر”، المصممة بطريقة أنيقة و عملية و جديدة كليًا لممارسة التدريبات و التمارين الرياضية أينما كنتم. و يتميز الحذاء بتصميم جديد للجزء العلوي و بمواد  مطورة قادرة على تحمل قسوة التدريبات سواء في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق. يميل عشاق الرياضة أكثر من أي وقت مضى إلى ممارسة تدريباتهم خارج الأماكن المغلقة و الصالات المخصصة للألعاب الرياضية، و يعتبر نانو إكس2 أدفنتشر حذاء تدريب متعدد الاستخدامات مصمم خصيصًا لتحمل عوامل الطبيعة القاسية و تلبية متطلبات الرياضيين المتزايدة.

يعتبر تصميم حذاء نانو إكس2 أدفنتشر النسخة الثانية من حذاء التدريب نانو إكس2 الذي طرح في وقت سابق من هذا العام، و من ضمن تشكيلة نانو أدفنتشر التي طرحت لأول مرة في عام 2021، و يعتبر خطًا لأحذية التدريب الخاصة بالأماكن الخارجية، و قد تم تطويره خصيصًا لتمكين الرياضيين من ممارسة التمارين و التدريبات على مختلف التضاريس و في الهواء الطلق.

الميزات الرئيسية للحذاء تشمل:

  • جزء علوي من نايلون ريبستوب الذي يوفر حماية و تهوئة أفضل للقدمين
  • حذاء مصنوع من نسيج شبكي  رائع مستوحى من الطبيعة
  • فوم فلوترايد إينرجي لتبطين خفيف و سريع الاستجابة
  • نعل سفلي متين لزيادة في الثبات والمتانة

مع التطور الحاصل ضمن تشكيلة نانو، يبقى التنوع و الأناقة و الحفاظ على الأداء العالي أمرًا مهمًا و جوهريًا للتشكيلة. و قد صُمم حذاء نانو إكس2 أدفنتشر لدعم عشاق الرياضة أينما كانوا يمارسون تمارينهم و تدريباتهم سواء خارج المنزل أو الصالات الرياضية أو خلال نزهتهم في عطلة نهاية الأسبوع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ajleeonline.com