بالصور..ريبوك تطرح مجموعتها الجديدة “لاحدود لراحتك”  من ملابس اليوجا المريحة

212

- Advertisement -

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يونيو 2022:

مجموعة جديدة من ريبوك بتصاميم مريحة و بسيطة و ناعمة لإثراء تجربة عشاق اليوجا و تعزيز الاتصال بين العقل و الجسم و تحسين الأداء.

أطلقت شركة ريبوك الشرق الأوسط و شمال إفريقيا مجموعتها الجديدة كليًا من ملابس اليوجا باسم “لاحدود لراحتك”، المستوحاة من وضعيات اليوجا المعقدة و المرهقة في كثير من الأحيان، و قد تم إطلاق هذا الخط الجديد من الملابس ليتمكن مرتدوها من التحرك بسهولة و الشعور بالراحة المطلقة أثناء ممارسة مختلف وضعيات رياضة اليوجا. و تضمن السراويل الضيقة و القمصان بدون الأكمام و حمالات الصدر ذات الجودة العالية لمرتديها التحرك بحرية و سهولة، حيث صُممت هذه المجموعة من الملابس الأنيقة لتحاكي رغبة عشاق اليوجا في الراحة و المغامرة خلال رحلة لياقتهم البدنية و لتمنحهم شعورًا بالراحة أثناء التمارين. سواء كان المستخدمون يمارسون رياضة اليوجا التصالحية أو فينياسا يوجا، تسمح الملابس المريحة و المرنة لمرتديها بالتحرك بسهولة و تمنحهم شعورًا بالراحة و الأناقة، و تمنحهم الثقة التي يحتاجون إلها للحصول على وضعيات مذهلة و غير مربكة.

المنتجات:

• سراويل اليوجا – كما هو حال تمارين اليوجا، لا بد أن تتميز الملابس الرياضية بمواصفات يشعر من يرتديها بالراحة و المرونة و القدرة على التمدد، و قد تم تصنيع هذه السراويل من ريبوك باستخدام مواد عالية الجودة تسمح لمرتديها بالتحرك بحرية و سهولة في مختلف الوضعيات بحيث يبقى السروال ثابتًا.

• حمالات الصدر لرياضة اليوجا: إن الشعور بالراحة و المرونة مضمون عند ارتداء حمالات الصدر الرياضية من ريبوك التي صُممت بتقنية Motion Sense للتكيف مع كل حركة.

• قميص بدون أكمام لليوجا – صُممت جميع قمصان ريبوك الرياضية بمختلف موديلاتها و أنماطها سواء كانت ضيقة أو واسعة بطريقة مريحة للتنفس، إذ أنها مصنعة من قماش يمتص الرطوبة و يحافظ على برودة الجسم بما يسمح لمرتديها بالشعور بالانتعاش و الجفاف في مختلف وضعيات اليوجا و جلساتها الساخنة.

إن المجموعة الجديدة من ملابس ريبوك لليوجا تشعر من يرتديها بالراحة و الثقة بغض النظر عن المكان الذي يمارسون فيه التمارين التصالحية و تسمح لهم بالحصول على تجربة فريدة و غير مسبوقة.

لتسليط الضوء على هذه المجموعة الجديدة الداعمة لعشاق اليوجا، تعاونت ريبوك مع ثلاث متخصصات يوجا ملهمات و موهوبات في المنطقة هم ياسمين الخولي و مريشكا نايدو و صوفيا سايره. و في الحملة الأخيرة اختبرت النساء هذه المجموعة لإبراز توازنهن و قوتهن و مرونتهن في منتجات ريبوك الجديدة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ajleeonline.com