سعيد الناصري يستحوذ على ستة مناصب في آن واحد

1٬874

- Advertisement -

جميلة البزيوي                                          

تمكن سعيد الناصري من الاستحواذ على ستة مناصب في آن واحد، فإلى جانب عدد من المناصب التي يشغلها  رئيس نادي الوداد البيضاوي، نجح  اليوم الأربعاء بالظفر برئاسة مجلس عمالة الدار البيضاء.

فمعلوم أن سعيد الناصري يشغل مناصب مهمة أخرى وهي: رئيس نادي الوداد البيضاوي، ورئيس العصبة الاحترافية، و عضو في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ورئيس عمالة أنفا، ومقعد في البرلمان، قبل أن يضيف إلى كل ذلك منصب رئيس مجلس الدار البيضاء.

سعيد الناصري الذي جمع ” اليابس والأخضر” دون أن يترك لغيره إظهار كفاءته والعمل إلى جانب المستشارين العمل من أجل تنمية المدينة الاقتصادية ، وضع عينه على رئاسة مجلس عمالة الدار البيضاء ، وهو ما أثار الاستغراب لدى نشطاء منصات التواصل الاجتماعي،متسائلين كيف لسعيد الناصري، البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، أن يجمع العديد من المناصب المهمة في آن واحد؟

كما أجمع هؤلاء النشطاء على أنه من غير المقبول أن يتبوأ مسؤول كل هذه المناصب في وقت واحد كما لو أنه لا توجد كفاءات في البلاد.كما تساءلوا باستغراب كيف لمسؤول أن يوفق بين ستة مناصب في نفس الوقت، معتبرين ذلك سببا من أسباب تعطيل مصالح المواطنين، وما يطبع تسيير نادي من حجم الوداد الرياضي من عشوائية وتخبط. مؤكدين أنه من غير المعقول أن يجمع رئيس الوداد كل هذه المسؤوليات في بلد يعاني شبابه من البطالة، خصوصا وأن نسبة كبيرة منهم حاملة لشواهد عليا ومستواها التعليمي يفوق ذاك الذي يتوفر عليها الناصري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ajleeonline.com