الرئيسية / أخبار وقضايا / تأجيل معرض سوق السفر العربي إلى 2021 بسبب جائحة كورونا المستجد كوفيد 19

تأجيل معرض سوق السفر العربي إلى 2021 بسبب جائحة كورونا المستجد كوفيد 19

دبي

في ظل الظروف غير المسبوقة التي يشهدها العالم اليوم نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، واصلنا جهودنا و متابعتنا الحثيثة للمتغيرات الناجمة عن هذه الأوضاع الجديدة و تداعياتها على صناعة السفر و السياحة خصوصاً، و المجتمع بشكلٍ عام. في هذا الإطار، عُقدت اجتماعات مكثفة مع مركز دبي التجاري العالمي، تم فيها طرح عدد من الخيارات الأخرى لتنظيم الحدث في الربع الأخير من العام الجاري. وبعد التشاور مع أصحاب المصلحة الرئيسيين والاستماع إلى آراء الخبراء في هذه الصناعة، قررنا أن نتخذ القرار الأفضل الذي يصب في مصلحة الجميع والمتمثل في تأجيل إقامة معرض سوق السفر العربي إلى عام 2021.

في ضوء ذلك، سيُقام معرض سوق السفر العربي في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من 16 إلى 19 مايو 2021، أي بعد انقضاء شهر رمضان المبارك و عيد الفطر السعيد.

إن اتخاذ مثل هذه القرارات يعد أمراً حاسماً، لذا أجرينا نقاشات مطولة على أعلى المستويات داخل الشركة و مع الحكومات المحلية و الشركاء و الجهات الراعية و الشركات العارضة و الحضور، لمسنا من خلالها تأييداً واضحاً لتقييمنا للوضع الراهن و ضرورة اتخاذ القرار دون أي تأخير.

و إذ نعرب عن بالغ أسفنا للإعلان عن هذا الخبر المخيب للآمال، فإننا نضع صحة وسلامة الجميع على رأس أولوياتنا، كما أننا ندرك تماماً الدور المهم الذي يلعبه معرض سوق السفر العربي في دعم صناعة السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط والمناطق الأخرى من العالم، لذا يقع على عاتقنا تقديم حدث آمن وناجح عندما تتهيأ الظروف المناسبة.

في الوقت الحالي، نركز بشكلٍ إيجابي على دعم الأعمال و فرص التواصل ضمن قطاع السفر و السياحة في الشرق الأوسط. و يسرنا في هذا الصدد الإعلان عن إطلاق الحدث الافتراضي لسوق السفر العربي الذي سيقام من 1 و لغاية 3 يونيو 2020، الذي سيضم ندوات مشتركة و جلسات مباشرة و فعاليات لتسريع التواصل، مع إمكانية عقد اجتماعات ثنائية و إجراء الحوارات و النقاشات البناءة، و فتح آفاق و فرص جديدة للأعمال من خلال التواصل عن بُعد.

عن hafida khanouchi

تحقق أيضا

رد على موضوع الورشة التكوينية… إلى مسؤولي حزب الأصالة و المعاصرة

كتبت مديحة ملاس باسم اتحاد مغربيات العالم من أجل الوطن ( UMMP . Europe ) على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

web theme