الرئيسية / أخبار وقضايا / المغرب يفوز بجائزة “أفضل جناح” في معرض سوق السفر العربي 2019 بدبي

المغرب يفوز بجائزة “أفضل جناح” في معرض سوق السفر العربي 2019 بدبي

على الرغم من مشاركة 2,800 شركة عارضة في معرض سوق السفر العربي 2019، إلا أن جناح المكتب الوطني المغربي للسياحة تمكن من الفوز بجائزة “أفضل جناح” من بين الأجنحة المشاركة بسبب التصميم المثالي للجناح الذي يجسد الدار المغربية التقليدية أو كما تعرف باسم “الرياض”.

 تميز الجناح المغربي بالجدران الوردية المزخرفة و الفناء الواسع و النافورة التي تزيد من جمالية و روعة تصميمه، بينما حظي جناح معرض إكسبو دبي 2020 بالإعجاب و التقدير بسبب تصميمه المبتكر و ألوانه الجذابة.

كانت المنافسة مثيرة للغاية لجائزة أفضل جناح لممارسة الأعمال التجارية، إلا أن جناح “ماريوت الدولية” حاز على إعجاب وتقدير لجنة التحكيم التي ضمت فايبارتل مدير تحرير “هوت ميديا ​​للنشر”، ليو فيوتريل، الشريك الإداري لدى “جلف ريبس”، نيكولاس هول، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصةالأبحاث الرقمية في مجال السياحة “ديجيتال تورزمثينك تانك”، مات جيبسون، الرئيس التنفيذي لشركة”أب ثينك”.

و في هذا الإطار، قال فايبارتل مدير تحرير “هوت ميديا ​​للنشر”: “تميز تصميم الجناح المغربي بجماليته وجاذبيته، ويعد مكاناً مثالياً لإبرام الصفقات وعقد الاجتماعات المصغرة للأعمال. كان الجناح مكتظاً بالزوار ومندوبي الشركات خلال المعرض. إنه جناح متميز للغاية من بين الأجنحة الأخرى المشاركة في هذا الحدث”.

و على مستوى الجوائز الأخرى، تمكنت شركة “بابليون للحجوزات” العراقية من الفوز بجائزة أفضل جناح ضمن معرض تكنولوجيا السفر ترافل تِك، بينما حصل جناح “سياحة الشارقة” على جائز أفضل جناح لفئة العرض، نظراً للمؤثرات الضوئية الحديثة التي زيّنت أروقة هذا الجناح، و منحته تألقاً مختلفاً دون سواه.

هذا و قد تم الإعلان عن الفائزين بجوائز هذا العام يوم الثلاثاء 30 أبريل عبر اتصال هاتفي جرى في أرض المعرض.

تم منح جائزة أفضل جناح في سوق السفر العربي للمرة الأولى عام 2015، و ذلك بهدف التشجيع على الإبداع و خلق أجواء مثالية لإبرام الصفقات و عقد الاجتماعات بين الشركات العارضة والمشاركة.

عن hafida khanouchi

تحقق أيضا

سفير المملكة بتشاد يثني على منار العيون

خص عبد اللطيف الروجا سفير المغرب بتشاد أعضاء فرقة منار العيون للتراث و الطرب الحساني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

web theme