الرئيسية / حياتك الجنسية / تعرفي على كيفية إثارة و جذب زوجكِ مرة أخرى للعلاقة الحميمة بعد فتور و غياب

تعرفي على كيفية إثارة و جذب زوجكِ مرة أخرى للعلاقة الحميمة بعد فتور و غياب

أم أيمن

كثير من الأزواج يبتعدون عن بعضهم في فترة من فترات حياتهم نتيجة ملل أو فتور أو مشاكل وخلافات أو طلاق و انفصال أو خيانة زوجية… و من ثم يقرران العودة إلى بعضهما. مجلة زهرة المغرب تقترح عليك سيدتي بعض الطرق والأساليب المختلفة لجذب زوجك و إثارته مرة أخرى  و استعادة الحب والثقة لحياتكما الزوجية و الحميمة أيضا من جديد.

اعتني بنفسك  و مظهرك أكثر

مما لا شك فيه أن الاهتمام بالذات و الاعتناء بالنفس من الأمور الحيوية في العلاقة الزوجية و الحميمية و ذلك من خلال العناية  مظهركِ العام بدءا من أدق التفاصيل أي من نظافتك و ملابسك و أناقتك و جمالك (البشرة، الأسنان، الشعر، الأظافر …)، و تزيينك و تعطيرك برائحة زكية و مثيرة، ما يجعل زوجك يشعر بالرغبة الحميمة و الشوق إليك.

غيري طريقة تعاملك السابق معه

لطفي طرق المعاملة مع الزوج، و ليكن صوتك دافئا معبرا و تصرفي برومانسية و هدوء ليستكن إليك و يقترب أكثر منك و ينفتح قلبه لك من جديد.

كوني مرحة مداعبة بعيدا عن النكد

الرجل بطبعه لا يحب المرأة “النكدية” ما يجعله يفقد الرغبة الحميمة و يبتعد  و يبحث عن الإحساس بالدفء  و المتعة و المرح خارج البيت. لذلك، عليكِ سيدتي بأن تتداركي الأمر و تكوني مرحة، خفيفة الظل و دائمة الابتسامة و الدعابة، ما ينعكس إيجابا على علاقتكما الزوجية و الحميمية في آن واحد.

جربي حركات و تصرفات مثيرة جديدة

يمكنكِ سيدتي ارتداء بعض الملابس الداخلية المثيرة و الشفافة و بألوان “مهيجة” كالأحمر مثلا  مع وضع عطر أنثوي شديد التأثير على زوجك مع بعض الهمسات و الحركات المثيرة… التي ستشعل الرغبة الجنسية بينكما بلا شك أكيد بشكل كبير قبل ممارسة العلاقة الحميمة.

جربي  أساليب جديدة في العلاقة  الحميمة بعيدا عن النمطية و التقليد

يمكنكِ سيدتي اللجوء إلى ممارسة وضعيات جديدة مثلا أثناء العلاقة الحميمة، لمس المناطق الحساسة والمثيرة بجسد زوجك، المداعبة، القبلات… بعيدا عن الطرق التقليدية، ما يخلق جو من الانجذاب و الرغبة و الإثارة و الشوق.

عن hafida khanouchi

تحقق أيضا

ما هي المشاكل الجنسية التي تواجه الأزواج الجدد و كيف نعالجها؟

أم أيمن في بداية الزواج، يكون الشغف و الحب في أوجه،  فيقبل الزوجان على العلاقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

web theme