“حالة خاصة” جديد الفنان محمد عدلي

169

- Advertisement -

SDVFZ

أطلق نجم برنامج اكتشاف المواهب “أحلى صوت ” في نسخته الأولى،الفنان المغربي محمد عدلي سينغل جديد تحت عنوان “حالة خاصة” هدا العمل الفني الذي يدخل في صنف الإليكتروپوپ يسعى من خلاله عدلي إلى إثبات و جوده في الساحة الغنائية المغربية:

كلمات الأغنية التي حرص نجم “احلي صوت “على انتقائها بدقة متناهية تصف حالة السعادة التي يعيشها أي عاشق وهو إلى جانب محبوبته و هي من تلحينه أما الماستورينغ فقد تولى مهمته المغربي رازق المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية.

و في تصريح للفنان محمد عدلي خص به جريدة رسالة الأمة أشار إلى أن “حالة خاصة “هي مولودي الفني الجديد ،السينغل الخامس ،من كلماتي وألحاني لا تتعدى 4 دقائق و 10 ثواني ؛ تصنف ضمن صنف “الإليكترو بوب؛ تصف أجواء مميزة من السعادة المطلقة التي يعيشها كل عاشق إلى جانب عشيقه.

مضيفا انه بعد مرور أيام فقط على صدورها ؛حصلت “حالة خاصة” على نصف مليون مشاهدة على “اليوتوب” و تجاوب جمهوري الراقي معها بكل إيجابية وعبروا عن إعجابهم بها … فوصفوها ب “الأغنية المغربية ـ العربية الشبابية الهادفة” ولقبوني ب”عمر دياب” المغرب ؛ و “هضبة” المملكة .

تجدر الإشارة أن محمد عدلي شارك في برنامج اكتشاف المواهب أحلى صوت على قناة ام بي سي في نسخته الأولى، حيث وصل إلى المرحلة الثالثة من العروض المباشرة وانتهى مشواره بالبرنامج في المرحلة النهائية. ومنذ عودته إلى المغرب بعد هذه التجربة، اشتغل محمد عدلي جاهدا ليصل إلى آذان وقلوب الجمهور المغربي العاشق كل جديد، وهو ما جعله يكون من بين الفنانين المغاربة للمشاركة في نسخة هذه السنة من مهرجان موازين إيقاعات العالم ليلتقي مع عشاقه بمنصة سلا المخصصة للموسيقى المغربية، وذلك يوم السبت 30 مايو 2015.

عليا بوغدير

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ajleeonline.com